5 تخصص التأمين يغطي يجب عليك لتكون آمنة


هناك شيء مع التأمين - كنت آخذها لأنكم تدركون التغطية والفوائد, أو أنك لا لأنك لا تعطي صاح عن نفسك وعائلتك. إذا كان لديك أي وقت مضى شاركت في بعض الحوادث ويأتي شركة التأمين الخاصة بك على وجه السرعة لمساعدة الخاص بك ويوفر لك التعويضات لتغطية وقتك وفقدان, ثم هل نقدر قيمة وأهمية التأمين وخاصة إذا كنت لا يمكن أن يتحقق ذلك دون شركة التأمين الخاصة بك. وهناك العديد من الفئات والفئات الفرعية من وثائق التأمين التي تغطي جميع الجوانب تقريبا من التجارب الإنسانية, ولكن للخروج من كل منهم, يجب أن يكون لديك ما يلي 5 يغطي التأمين لتكون آمنة حقا.

أنا. التأمين الصحي: صحتك هي كل شيء, وتحتاج لضمان الحصول عليها مع خطط التأمين إذا كان لديك للحصول على أي شيء فعله في الحياة. معظم شركات التأمين تقديم حزم التأمين الصحي للأفراد والعائلات, ومعظم أرباب العمل مجموعة خطط التأمين الصحي لموظفيها وموظفي. التأمين الصحي هو أمر بالغ الأهمية لصحتك وتلك الأهداف المحددة لديك, ويمكنك استخدام أي من تلك المنظمات المحافظة على الصحة (مؤمن) إذا كنت لا تستطيع أن تحصل على السياسة الصحية المباشرة.

خطط التأمين الصحي يمنحك تغطية من أي فشل الصحي المفاجئ أو الأزمات, ويعتني فواتير المستشفى ونفقات. على الرغم من أنك قد تضطر لدفع الخصومات في بعض الأحيان عندما كان ينطوي على الإجراءات الطبية مثل العمليات الجراحية, كنت لا تزال أفضل حالا مع التأمين الصحي من مع أي شيء.

ثانيا. التأمين على الحياة: التأمين على الحياة هو ضرورة, وبالأخص إذا كنت تهتم كثيرا عن الأسر والمعالين وأتمنى لهم الأفضل بعد مماتك. لا أحد يريد عائلته تعاني بعد وفاته, وهذا هو إلى حد كبير الممكن جدا عندما يكون لديك بوليصة التأمين على الحياة في مكان. أنه يعطي عائلتك والمعالين أنواع من نمط الحياة ونوعية التعليم التي تريدها لهم يجب أن تمر فجأة على. أيضا, مع خطة مصطلح التأمين على الحياة كلها, يمكنك استخدام الأموال المتراكمة كنظام التقاعد أو حتى الذهاب إلى الاستثمار معها, في حين يمكنك أيضا إعادة تدوير الأموال كلها مرة أخرى; ولكن مع مصطلح التأمين على الحياة كنت مؤهلا فقط للتغطية بعد مماتك.

ثالثا. تأمين الملكية: هل فكرت في عملية سطو, وكوارث الحرائق? هل فكرت أيضا الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والعواصف الإضرار منزلك? هل تريد لنفسك وعائلتك لتتحول الى الشوارع مفتوحة مع كل قيمة الممتلكات المفقودة عند حدوث أي من هذه الحوادث? هذا هو السبب الذي يجب تأمين منزلك ضد كوارث الحرائق, الفيضانات والعواصف, عملية سطو وسرقة, وحوادث أخرى مماثلة.

رابعا. التأمين على السيارات السيارات: إذا كنت تملك وقيادة السيارة, ثم يجب أن يكون على علم بأن التأمين على السيارات السيارات إلزامي جميلة ومتطلبات قوانين الدولة. يجب أن يكون لديك على الأقل تأمين طرف ثالث في مكان إذا كنت تقود سيارة على الطرق, على الرغم من تغطية شاملة السياسة هو أفضل بكثير. التأمين على السيارات يحميك ويوفر ركاب السيارة ومستخدمي الطريق الآخرين مع بعض الغطاء عندما تحدث حوادث السيارات على الطرق - وهذا يمكن أن تكون قاتلة في كثير من الأحيان.

الخامس. التأمين ضد العجز: التأمين ضد العجز هو أيضا مهم جدا إذا كنت المعيل عائلتك. مع خطة التأمين ضد العجز, أنت مغطى في حالة وقوع حوادث المصنع وإصابات أخرى في مكان العمل يمكن أن يؤدي إلى فقدان الأطراف بك, العينين أو حتى تجعل لك غير صالحة أو ارتكبت على كرسي متحرك. عندما كنت معاقا ولا يستطيع العمل أو إعالة الأسرة مرة أخرى, خطة التأمين ضد العجز يوفر لك بعض شكل من أشكال التعويض والدعم المالي للحصول على جانب.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

لا أجابات

اترك رد

5 Major Insurance Covers You Must Have To Be Secured


There is something with insurance – you take it up because you understand the coverage and the benefits, or you don’t because you don’t give a hoot about yourself and your family. If you have ever been involved in some accident and your insurance company promptly comes to your aid and provides you with compensations to cover your time and loss, then you would appreciate the value and importance of insurance especially if you couldn’t have achieved this without your insurer. There are several categories and sub-categories of insurance policies covering almost all aspects of human experiences, but out of them all, you must have the following 5 insurance covers to really be secured.

i. Health insurance: Your health is everything, and you need to secure it with insurance plans if you have to get anything done in life. Most insurance companies offer health insurance packages for individuals and families, and most employers have group health insurance plans for their employees and staff. Health insurance is very crucial for your wellbeing and those set objectives you have, and you could use any of those Health Maintenance Organizations (HMO) if you can’t take out a direct health policy.

Health insurance plans gives you cover from any sudden health failure or crises, and it takes care of your hospital bills and expenses. Although you might have to pay deductibles sometimes when it involves medical procedures like surgeries, you are still better off with health insurance than with nothing.

ii.  Life insurance: Life insurance is a necessity, most especially if you care so much about your family and dependants and wish them the best after your death. No one wants his family to suffer after his death, and this is largely very possible when you have a life insurance policy in place. It gives your family and dependants the kinds of lifestyle and quality education that you desire for them should you suddenly pass on. Also, with a whole term life insurance plan, you can use the accumulated funds as a retirement scheme or even go into investment with it, while you can also recycle the whole funds again; but with term life insurance you are only qualified for coverage after your death.

iii. Property insurance: Have you ever thought about burglary, and fire disasters? Have you also thought of natural disasters like floods and storms damaging your house? Do you want yourself and your family to be turned out into the open streets with every valuable property lost when any of these incidents occur? That is why you must insure your home against fire disasters, flooding and storms, burglary and theft, and other similar incidents.

iv. Auto car insurance: If you own and drive a car, then you must have known that auto car insurance is pretty mandatory and a requirement of state laws. You must have at least third-party insurance in place if you drive vehicles on the roads, even though comprehensive policy cover is much better. Auto insurance protects you and provides your car passengers and other road users with some cover when road car accidents happen – and this could often be fatal.

v. Disability insurance: Disability insurance is also very important if you are the breadwinner of your family. With a disability insurance plan, you are covered in the case of factory accidents and other workplace injuries that might lead to a loss of your limbs, eyes or even render you invalid or committed to a wheelchair. When you are disabled and can’t work or fend for your family again, a disability insurance plan provides you with some form of compensation and financial supports to get by.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

No Responses

Leave a Reply