5 طرق التأكد من انقاذ كبير على التأمين الخاص بك


العديد من الأفراد والأسر خاصة بكرة تحت وطأة خطط بوليصة التأمين المختلفة, وهذا هو التهاب يؤثر على الدخل ومستويات المعيشة أسرهم. أنهم يفهمون بالتأكيد على أهمية دفع أقساطهم بشجاعة وفعلا القيام بذلك, لكن هذه التأثيرات على أموالهم الكلية ومستويات المعيشة الأسرة لا تضيع عليهم - لذلك هم بحاجة إلى الكشفية عن طرق لتوفير كبير على خطط التأمين الخاصة بهم دون المساس بنوعية الخطط القائمة. تخيل دفع ثمن التأمين الصحي للأسرة, المنزل والتأمين على الممتلكات, التأمين على السيارات السيارات, والتأمين على الحياة وغيرها, ما من شأنه أن يترك لرعاية الأسرة والعمل على الأحلام والأهداف الشخصية? الجواب على هذا السؤال تبرز الأسباب التي يجب انقاذ كبير على التأمين, وفيما يلي كيف:

أنا. رفع الخصومات الخاصة بك: أنت تعرف ماذا يعني ذلك لرفع أو زيادة الخصومات الخاص بك, أنت , لا? وهذا يعني أن قمت بزيادة كمية خارج جيب المبالغ التي تدفع على الحالات العرضية التي تستدعي تدخلات تعويضات التأمين. عند رفع الخصومات الخاصة بك, شركات التأمين يراك الحد من حوادث مطالبات التعويض عليهم وأنها تقلل تلقائيا أقساط التأمين الخاصة بك على معدلات معقولة جدا - مما يتيح لك حفظ كبير على الخطط التي لا يمكن الاستغناء عنها، وأنه لا يمكن أن يكون ممكنا من دون الخصومات التي أثيرت.

ثانيا. التحدث إلى وكيلك على تخفيض: التحدث الى وكيل التأمين الخاصة بك لتحليل السياسات وخطط التأمين الخاصة بك، ونرى كيف كنت مؤهلا للحصول معدلات مخفضة على أقساط التأمين الخاصة بك. كثير من الناس التأهل للحصول على تخفيضات التأمين دون أن يعرفوا ذلك, ويذهبون لدفع معدلات عالية لشركات التأمين من شأنه أن يكون الأخير لإبلاغهم إلا إذا كانت المحافظة على علاقة جيدة مع وكلائهم. يجب أن كلاء الخاص بك يعمل من تخفيضات بك وتساعدك على حفظ كبير على أساس العوامل التي تحبذ سياسة وكمية من خطط سياسة لديك مع شركة التأمين.

ثالثا. رفع درجة الائتمان الخاصة بك: شركات التأمين النظر لك خطر كبير لضمان عندما يكون لديك سوء الائتمان. ما قد لا يعرفه هو ان شركات التأمين أداء تحريات عليك ونرى كيف عشرات الائتمان الخاصة بك أو التصنيفات هي. إذا عشرات الائتمان الخاصة بك منخفضة جدا ثم كنت انتقد معدل قسط عال عندما تؤمن لك, ولكن عندما كنت تعمل بجد لإصلاح رفع التصنيف الائتماني الخاص بك، ثم أنها تقلل من معدلات قسط التأمين الخاص بك. إذا كنت قد دفع معدلات مرتفعة للغاية نظرا لعشرات سوء الائتمان الخاصة بك قبل اصلاحها, ثم يجب اطلاعهم على التغييرات التي أدخلت حتى يتمكنوا من إحداث خفض معدلات قسط التأمين الخاص بك على الفور.

رابعا. استخدام نفس الشركة: وهذا يجعل الحس السليم: استخدام شركة التأمين نفسها أو شركة لتأمين كل ما تبذلونه الأسرة, الملكية, الصحة وأشياء أخرى. أو بالأحرى, تأمين جميع السيارات الخاصة بك مع شركة التأمين نفسها; التأمين عن صحة الأسرة والخطط الطبية مع شركة التأمين نفسها; تأمين جميع المنازل والممتلكات الأصول مع شركة التأمين نفسها, وسوف تكون قادرة على انقاذ كبيرة على جميع وثائق التأمين هذه.

الخامس. تأمين منزلك والسيارات: تثبيت ميزات الأمان والأدوات في المنازل والسيارات الخاصة بك لإحباط أي حوادث السطو, التخريب والسرقات. الأدوات الأمنية مثل طفايات الحريق, أجهزة إنذار السرقة, مرافق المانعة للانغلاق وميزات الأمان الأخرى من شأنه أن يقلل أو تقليل حوادث الحوادث في المنازل والسيارات الخاصة بك, وهذا من شأنه أن يوفر كثيرا لك المال منذ المؤمن من شأنه الحد من معدلات قسط التأمين الخاص بك تلقائيا.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

اترك رد

5 Sure Ways to Save Big On Your Insurance


Many individuals and private families reel under the weight of various insurance policy plans, and this is sore affecting their family incomes and standards of living. They sure understand the importance of paying their premiums stoutly and actually do so, but their the effects on their overall finances and family living standards are not lost on them – so they need to scout for ways to save big on their insurance plans without compromising the quality of existing plans. Imagine paying for family health insurance, home and property insurance, auto car insurance, and life insurance among others, what would be left to take care of the family and work out personal dreams and objectives? The answer to this question underscores the reasons why you must save big on insurance, and the following are how:

i. Raise your deductibles: You know what it means to raise or increase your deductibles, don’t you? This means that you increase the amount of out-of-pocket sums you pay on accidental situations that warrant insurance compensation interventions. When you raise your deductibles, insurance companies see you as reducing the incidents of compensation claims on them and they automatically reduce your premiums to very affordable rates – enabling you to save big on plans that you cannot do without and that could not have been possible without the raised deductibles.

ii. Speak to your agent on discounts: Talk to your insurance agent to analyze your insurance policy and plans and see how you qualify for discounted rates on your premiums. Many people qualify for insurance discounts without knowing it, and they go on paying high rates because their insurance companies would be the last to inform them unless they maintain a good relationship with their agents. Your agents should work out your discounts and help you to save big based on factors that favour your policy and the amount of policy plans you have with the insurance company.

iii. Raise your credit score: Insurance companies consider you a great risk to insure when you have a bad credit rating. What you may not know is that insurance firms perform background checks on you and see how your credit scores or ratings are. If your credit scores are very low then you are slammed a high premium rate when they insure you, but when you work hard to repair raise your credit ratings then they reduce your premium rates. If you have been paying very high rates due to your bad credit scores before repairing them, then you must inform them of the changes made so that they can effect your reduced premium rates immediately.

iv. Use the same company: This makes common sense: use the same insurance firm or company to insure all your family, property, health and other things. Or rather, insure all your cars with the same insurance company; insurance all family health and medical plans with the same insurance firm; insurance all home and property assets with the same insurance company, and you will be able to save big on all these insurance policies.

v. Secure your home and cars: Install security features and gadgets in your homes and cars to forestall any incidences of burglary, vandalism and thefts. Security gadgets like fire extinguishers, burglary alarms, anti-lock facilities and other security features would reduce or minimize the incidents of accidents in your homes and cars, and this would greatly save you money since your insurer would automatically reduce your premium rates.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

Leave a Reply