كل ما تحتاج لمعرفته حول التأمين الصحي


هذه الأيام, يبدو أن لا شيء مجاني. أو على الأقل, لا شيء يستحق بعد. ربما هذه هي الطريقة انها كانت دائما والبقاء في صحة جيدة ليست استثناء. إذا كنت ترغب في البقاء في صحة جيدة, كنت بحاجة الى الذهاب الى شراء التغطية التأمينية, في معظم الحالات. إذا لم يكن لديك تأمين صحي, الفواتير الطبية وستكون تكلفة ثروة المطلقة. فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم تأمين طبي إلى الاستدانة لأنها كان لا بد من المعالجة في المستشفى لبعض الوقت. ولكن لمعرفة ما لشراء وما الذي تحصل عليه تحتاج إلى فهم ما هو التأمين الصحي.

والتأمين الصحي يغطي لك إذا كنت تحتاج إلى علاج طبي طارئ أو أي علاج اعتمادا على نوع من التغطية التي تحصل. طالما واصلتم دفع قسط ستحصل على العلاج الذي والحاجة تدفع لك. ولكن بمجرد التوقف عن دفع, أن العلاج يذهب بعيدا وكان لديك لدفع التكلفة الكاملة. إذا كنت بحاجة إلى شيء من هذا القبيل التصوير بالرنين المغناطيسي أو العلاج الكيميائي, هذا يمكن أن يكون بالآلاف. هل لا نتساءل لماذا كان الأطباء غنية جدا?

حول التأمين الصحي

مصدر من ملف

 

كيفية الحصول على التغطية?

يمكنك شراء التأمين الصحي من شركة تأمين. ولكن سيكون لديك لتوفير الكثير من تفاصيل شخصية عن نفسك. وهناك الكثير من الشركات المختلفة التي تقدم التأمين الصحي, لذلك قد ترغب في النظر في جميع أنحاء لأفضل قسط يمكنك العثور على.

 

لماذا هو بلدي أهمية كبيرة?

قسط التأمين الخاص بك يمكن أن تتأثر عدد من العوامل المختلفة. إذا كنت تقترب الشيخوخة, قد تجد قسط التأمين الخاص بك هو أعلى لأنك في خطر أكبر من الأمراض. سوف تجد أيضا عالية قسط التأمين الخاص بك إذا كان لديك مرض وراثي يؤثر على صحتك. شركات التأمين أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار نمط الحياة. هذا لا بأس به فئة واسعة تغطي عددا من العوامل المختلفة. ويمكن أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت مدخنا, شارب أو clubber. لا تندهش كثيرا إذا أي تاريخ من الأمراض المنقولة جنسيا يدفع عنه، وكذلك.

 

هل أنا بحاجة للتأمين الصحي?

التأمين الصحي ليس شرطا قانونيا في معظم الأماكن. ولكن في بعض البلدان, سوف تواجه ارتفاع الضرائب والغرامات إذا لم يكن لديك. هناك أيضا مسألة ارتفاع تكاليف الفواتير الطبية. في حين أن هناك عيادات مجانية, أنك لن تحصل على أفضل رعاية. في بعض الدول, الصحة التأمين ليست ضرورية. على سبيل المثال, المملكة المتحدة لديها نظام التأمين الصحي. لكن, الناس الذين يريدون الرعاية الطبية الخاصة لا تزال شراء التأمين الصحي لدفع ثمنها.

 

الذين يعيشون في بلد آخر

إذا كنت تعيش في بلد آخر كما وافدة, ستحتاج التأمين الصحي. وهذا يعطي تغطية لك ولعائلتك في حالات الطوارئ الطبية. يجب فرز هذا النوع من التغطية من قبل التحرك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع على http://www.lifecareinternational.com/health-insurance.

 

ماذا عن التأمين على الحياة?

التأمين على الحياة في حين سبر مماثلة ليست لها علاقة تماما على التأمين الصحي. وسوف تغطي عائلتك في حالة الوفاة الخاص بك حتى لو كنت واحدة; أنت لا تحتاج إليها. لكن, إذا كان لديك الناس الذين يعتمدون على الدخل الخاص بك ينصح.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

اترك رد

Everything You need To Know About Health Insurance


These days, it seems like nothing is free. Or at least, nothing worth having. Perhaps that’s the way it’s always been and staying healthy is no exception. If you want to stay in good health, you’re going to need to buy insurance coverage, in most cases. If you don’t have health insurance, your medical bills are going to cost an absolute fortune. It’s not uncommon for people who don’t have medical insurance to go into debt because they had to be treated in hospital for a while. But to know what to buy and what you’re getting you need to understand what health insurance is.

Health insurance will cover you if you need emergency medical treatment or any treatment depending on what type of coverage you get. As long as you keep paying a premium you’ll get the treatment you need paid for you. But once you stop paying, that treatment goes away and you have to pay the full cost. If you need something like an MRI or Chemotherapy, this could be in the thousands. Did you never wonder why doctors were so rich?

About Health Insurance

Source Of File

 

How To Get Coverage?

You can buy health insurance from an insurance company. But you will have to provide a lot of personal details about yourself. There are lots of different companies that offer health insurance, so you might want to look around for the best premium you can find.

 

Why Is My Premium High?

Your premium can be affected by a number of different factors. If you’re approaching old age, you might find your premium is higher because you’re at more risk of illnesses. You will also find your premium high if you have a genetic illness that affects your health. Insurance companies also take lifestyle into account. That’s quite a broad category that covers a number of different factors. It can take into account if you are a smoker, drinker or clubber. Don’t be too surprised if any history of STDs pushes it up as well.

 

Do I Need Health Insurance?

Health insurance is not a legal requirement in most places. But in some countries, you will face higher taxation and penalties if you don’t have it. There is also the matter of the high cost of medical bills. While there are free clinics, you won’t get the best care. In some countries, heath insurance is not necessary. For instance, the UK has the NHS. But, people who want private medical care will still buy health insurance to pay for it.

 

Living In Another Country

If you’re living in another country as an Expat, you will need health insurance. This will give coverage for you and your family in medical emergencies. You should sort this type of coverage out before you move. You can find more information about this on http://www.lifecareinternational.com/health-insurance.

 

What About Life Insurance?

Life insurance while sounding similar is completely unrelated to health insurance. It will cover your family in the event of your death so if you’re single; you don’t need it. But, if you have people who reliant on your income it is advised.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

Leave a Reply