10 الفخاخ لتجنب عند شراء سياسات التأمين على السيارات

الحس السليم يفرض أن عموما هناك الصيد مع معظم العروض الخاصة. حتى لم يكن هناك صيد فمن المنطقي أن تعتقد أنه قد يكون هناك. وهذا التفكير تسمح لك بالبقاء على الحرس الخاص بك والتحقق من العروض بعناية قبل أن ندخل لهم. في بعض الأحيان قد واجهتنا فخ لأننا لا نفعل اجباتنا بشكل صحيح, الحصول على ذكية جدا عن ذلك أو عجلوا. وهنا بعض من الفخاخ عليك أن تكون على علم عند شراء تغطية التأمين على السيارات.

شراء بعد اقتباس الأول
وهذا هو خطأ المبتدئين لجعل. إلا إذا كنت خبيرا في هذا الموضوع وكيف تعرف انك تحصل على التغطية الجيدة والسعر إذا كنت لا تقارن خياراتك? عندما كنت حريصة جدا للحصول على السيارات الجديدة الخاصة بك غطت بسرعة بحيث يمكنك أن تقود سيارتك يجوز لك فخ نفسك في تغطية غير كافية أو مكلفة.

Auto Insurance Policies

يستغرق بضع ساعات، ومعظمهم من الأيام للبحث عن سيارة. يمكنك التحقق بسهولة سياسات مناسبة في هذه الأثناء. لم يكن لديك لامتلاك السيارة قبل أن تتمكن من الحصول على الاقتباس لذلك. لو كنت لاستدعاء كل يوم وسيط مع مختلف تفاصيل السيارة للحصول على الاقتباس أنها سوف تحصل على ضاقوا ذرعا لك بسرعة. لكن, منصات اقتبس على الانترنت تسمح لك للحصول على ونقلت عن أي مركبة معينة. يمكنك استخدام هذه الأدوات بقدر ما تريد منذ تقومون به عمل.

شراء التغطية غير كافية
واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا سائقي السيارات جعل هو التفكير بأن السياسات ستكون أرخص بكثير إذا ذهبوا للحد الأدنى الدولة المطلوبة المطلوبات غطاء. الفرق بين قسط التغطية الأساسية واحد شامل يمكن أن يكون اثنين فقط من مئات من الدولارات في بعض الحالات وخصوصا عندما كنت تسوق في جميع انحاء بانتباه.

غطاء الأساسي هو الحد الأدنى المطلق، وينصح لك لشراء وتغطي الالتزامات كافية بدلا من ذلك. علاوة على ذلك, وتوفر هذه السياسات لا تغطية عن الخسائر الخاصة بك. السيارات هي استثمارات كبيرة عموما بالنسبة لمعظم الناس. الإنفاق $5,000 لالسيارات المستعملة القديمة ويبدو وكأنه ثروة بالنسبة لك عندما لم يكن لديك الكثير من المال. عندما كنت كسب جيدا ويكون المال الذي سيكون يقود $50,000 سيارة على أي حال. في كلتا الحالتين سيكون استثمارا كبيرا ليس لضمان.

الخصومات المفرطة
عموما, وارتفاع الخصومات وانخفاض أقساط الحصول على. هكذا, إذا معين اقتباس التأمين على السيارات أرخص بكثير من بقية منهم يجب عليك التحقق من الخصومات. هذا هو المال لديك لدفع من جيبه الخاص بك قبل شركة التأمين الخاصة بك يمكن أن تدفع باقي التعويضات. إذا قمت بتعيين مرتفعة جدا قد ينتهي بك الأمر دفع معظم الأضرار نفسك. وسوف تجد أنه من الصعب التعامل معها إذا كان لديك الحادث المؤسف أكثر من واحد في السنة.

باستثناء السائقين
سياسة القياسية ينبغي أن يشمل كل من يعيش في نفس المنزل مع لكم وكذلك أية برامج تشغيل عرضية. عند قبول التأمين على السيارات الرخيصة اقتبس لكم قد لا تحقق من يسمح له قيادة سيارتك. إذا كنت لن تسمح لأي شخص آخر لدفع السيارة المؤمن عليها قد ترغب في الواقع للحد من السائقين لحامل البوليصة أو السائقين سرد فقط لتوفير المال. من المهم أن نعرف من هو والذين ليس المؤمن لقيادة سيارتك وإدارتها وفقا لذلك.

الشروط الخاصة والاستثناءات
احترس من شروط خاصة في صيغ السياسة. مثلا, قد تسمح بعض السياسات المؤمن لاستخدام أجزاء ما بعد البيع لإصلاح السيارات المؤمنة التالية الأضرار التي لحقت عليه. هذا قد لا يكون مشكلة كبيرة إذا كان لديك سيارة قديمة وكنت تحصل على خصومات جيدة بسبب هذا الشرط. ولكن كنت لا تريد مثل هذه الظروف عندما كنت تملك سيارة جديدة نوعا ما ومكلفة.

لا مجاملة السيارات
آخر سمة نموذجية من السياسات الرخيصة هي أنها قد لا توفر سيارة مجاملة عندما لك هو في المرآب يجري إصلاح. ثانية, هذا قد لا يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك وأنت قد تفضل في الواقع إلى الحصول على خصومات الآن بدلا من الحصول على سيارة مجاملة إذا كانت سيارتك من أي وقت مضى يحصل تلف. مجرد أن يشكو كثير من الناس بعد الحدث التي لا تقدم لهم سيارة مجاملة عندما لم يكن هناك حكم من هذا القبيل في سياستهم.

على افتراض جميع السياسات هي نفسها
شركة تأمين السيارات واحد يمكن أن تقدم عدة مستويات مختلفة من السياسات التي تولي جميع السياسات تباع في السوق سوف تكون مشابهة يجهل قليلا. كل سياسة ديها اختلافات طفيفة أو كبيرة عن بعضها البعض. وينعكس هذا بشكل عام في الأسعار. وفق cheapautoinsurance.net, "قد تحصل على أقل من مرضية والسياسة لا تزال تدفع القسط الكامل في بعض الأحيان إذا كنت لا يتسوق".

أسعار افتراض متشابهة في جميع أنحاء السوق
ثانية, هذا هو التوقع المنطقي لأن كل شركة هي فردية كما يحصل. لديهم مخاطر الملكية وحسابات قسط وطريقة فريدة من إدارة أعمالهم. عندما شركة تحظى بشعبية كبيرة أنها ستكون بطبيعة الحال قادرين على انتقاء أفضل من باقة من حيث المخاطر. عندما يرون علامة طفيف من المخاطر التي قد بسرعة تصل أسعارها. لكن, وشركة أقل شعبية لها للحفاظ على أسعارها في الاختيار للتأكد من أنهم قادرون على الفوز على الأعمال التجارية.

التقسيط شهري
بالطبع, فمن السهل أن تدفع على أقساط شهرية لا يوجد شك في ذلك. لكن, هي أقساط التأمين المستحقة للدفع في وقت إنشائها. إذا كانت الشركة هو السماح لك لنشر دفع أنها هي التي تقدم لك الائتمان. ويأتي ذلك عموما بتكلفة. وعادة ما تتقاضى الفائدة فضلا عن تقديم خصومات خاصة للأشخاص الذين يدفعون مقدما وبالكامل. سوف ينتهي بك الأمر دفع أكثر إذا كنت نشر دفع.

شراء مكلفة لتأمين السيارات
العديد من سائقي السيارات شراء السيارات وأدركت بعد ذلك أنها مكلفة للغاية لضمان ركوب الخيل الجديدة. عندما كنت تفكر في السيارات الرياضية, سيارات الدفع الرباعي, 4x4s ومنها غير عادية يجب أن تكون على علم أنه قد تكون مكلفة لضمان لهم. يمكن أن الاختلافات قسط يكون بقدر ثلاث مرات أكثر بين اختيار السيارة A و B السيارات.

أنت لا تحتاج إلى معرفة الكثير من الأسرار للحصول على التأمين على السيارات بأسعار معقولة. لكن, عليك أن تعرف ويكون على بينة من بعض الحيل. ثم, يمكنك الاحتفاظ إنقاذ تجديد المال بعد التجديد. يمكن عدم مراعاة هذه المبادئ الأساسية يكلفك المال.



استفاد من هذه الوظيفة? يرجى استخدام أزرار تقاسم فوق لتقاسم منصب على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على حالة تأهب مشاركة جديدة

One Response

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

10 Traps to Avoid when Buying Auto Insurance Policies


Common sense dictates that there is generally a catch with most special offers. Even there isn’t a catch it is sensible to think that there may be. This thinking will allow you to stay on your guard and check the deals carefully before you get into them. Sometimes we may run into a trap because we don’t do our homework properly, get too smart about it or hurry up. Here are some of the traps you need to be aware of when purchasing car insurance coverage.

Buying after the First Quote
This is a beginner’s mistake to make. Unless you are an expert on the subject how would you know you are getting a good coverage and price if you don’t compare your options? When you are too keen to get your new automobile covered quickly so that you can drive you may trap yourself into an insufficient or expensive coverage.

Auto Insurance Policies

It takes a few hours and mostly days to search for a car. You can easily check suitable policies in the meantime. You don’t have to own the car before you can get a quote for it. If you were to call a broker everyday with different car details to get a quote they will get fed up with you quickly. However, online quote platforms allow you to get quotes for any given vehicle. You can use these tools as much as you want since you are doing the work.

Buying Insufficient Coverage
One of the most common mistakes motorists make is to think that policies will be much cheaper if they go for minimum state required liabilities cover. The premium difference between a basic coverage and a comprehensive one could be only couple of hundred dollars in some cases especially when you shop around attentively.

Basic cover is absolute minimum and you are advised to buy sufficient liabilities cover instead. Furthermore, these policies provide no coverage for your own losses. Automobiles are generally large investments for most people. Spending $5,000 for an old used auto would seem like a fortune for you when you don’t have much money. When you are earning well and have money you would be driving a $50,000 car anyway. In both cases it would be a large investment not to insure.

Excessive Deductibles
Generally, the higher the deductibles the lower the premiums get. So, if a particular car insurance quote is a lot cheaper than the rest of them you should check the deductibles. This is the money you have to pay out of your pocket before your insurer can pay the rest of the damages. If you set it too high you may end up paying most damages yourself. And you would find it hard to deal with it if you have more than one unfortunate incident in a year.

Excluding Drivers
A standard policy should cover everyone living in the same household with you as well as any occasional drivers. When you accept a cheap auto insurance quote you may not check who is allowed to drive your car. If you are not going to allow anyone else to drive the vehicle insured you may actually want to limit the drivers to policyholder or listed drivers only to save money. It is important to know who is and who isn’t insured to drive your car and manage it accordingly.

Special Conditions and Exclusions
Watch out for special conditions in the policy wordings. For example, some policies may allow the insurer to use aftermarket parts to repair an insured auto following damages to it. This may not be a big issue if you have an old car and you are getting good discounts because of this condition. But you don’t want such conditions when you own a fairly new and expensive automobile.

No Courtesy Car
Another typical characteristic of cheap policies is that they may not offer a courtesy car when yours is in the garage being repaired. Again, this may not be a big issue for you and you may actually prefer to get discounts now rather than getting a courtesy car if your car ever gets damaged. Just that many people complain after the event that they are not given a courtesy car when there was no such provision in their policy.

Assuming All the Policies Are the Same
A single auto insurer may be offering several different levels of policies that assuming all the policies sold in the market would be similar is a bit ignorant. Every policy has slight or large variations from each other. This is generally reflected in the price. According to cheapautoinsurance.net, “You may get a less than satisfactory policy and still pay the full premium at times if you fail to shop around”.

Assuming Rates Are Similar across the Market
Again, this is an illogical expectation because every company is as individual as it gets. They have proprietary risk and premium calculations and a unique way of running their business. When a company is very popular they would naturally be able to pick the best of the bunch in terms of risk. When they see a slight sign of risk they may quickly up their prices. However, a less popular company will have to keep their prices in check to make sure they can win over the business.

Paying by Monthly Installments
Of course, it is easier to pay by monthly installments there is no doubt about it. However, insurance premiums are due for payment at the time of inception. If a company is allowing you to spread the payment they are offering you credit. This generally comes at a cost. They usually charge interest as well as offering special discounts for people who pay upfront and in full. You will end up paying more if you spread the payment.

Buying an Expensive to Insure Automobile
Many motorists bought cars and realized afterwards that it is too expensive to insure their new rides. When you are considering sports cars, SUVs, 4x4s and unusual ones you should be aware that it may be expensive to insure them. Premium differences can be as much as three times more between the choice of car A and Car B.

You don’t need to know many secrets to get affordable automobile insurance. But, you need to know and be aware of a few tricks. Then, you can keep saving money renewal after renewal. Failing to observe these basic principles can cost you money.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

One Response

  1. Seguros autos October 2, 2015

Leave a Reply