نظرة ثاقبة شركات التأمين كيف كسب المال المتكررة


إذا كان لديك دائما تريد أن تعرف كيف شركات التأمين في نيجيريا وأجزاء أخرى من العالم كسب المال, ثم لا تحتاج إلى نظرة أبعد من ذلك وراء هذا المقال. واحد متأكد من شيء يجب أن تعرف منذ البداية هو أن شركات التأمين هي تجارة مربحة جدا; وبغض النظر عن مخاطر هائلة تشارك في العديد من الظروف غير المتوقعة, أنها لا تزال مستمرة لكسب المال جيدة.

شيء واحد يجب أن لا ننسى في صميم العمل هو أن التأمين عن حماية الناس من الاحتمالات الخطيرة التي قد تحدث على الأرجح, ولكن في كثير من الأحيان لا, لا تزال هذه الاحتمالات "مخاطر" في أحسن الأحوال، وغالبا ما لا يحدث - وهذا يعني أن وتيرة حدوثها هو أقل بكثير لأن الناس اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لمنع وقوعها, وهو التطور الذي يحصل على شركات التأمين الأكثر ثراء.

الحقيقة الأساسية هي أن الناس على المؤمن ضد الخسائر المستقبلية, ولكن هذه الخسائر لا يحدث في كثير من الأحيان وأنها لا تزال فقط المخاطر; وهذا يعني أن شركات التأمين كسب المال من المخاطر التي قد يواجهها الناس في حياتهم اليومية, وتخسر ​​المال فقط عندما تصبح تلك المخاطر خسائر.

ولكنها لا تفقد حقا المال? الجحيم, لا. الأموال التي تدفع باعتبارها تسديد يتم تجميع فعلا من العملاء أو المشتركين.

دعونا كسر هذه القاعده في التفاصيل الدقيقة.

كيف شركات التأمين كسب المال المتكررة

 

أقساط التأمين: شركات التأمين جعل نسبة كبيرة من أموالهم من أقساط التأمين. هذه هي مصاريف مدفوعة مقدما سنوية للعملاء دفع إلى الحماية من خسارة معينة. إذا لم تكن هذه الخسارة تحدث خلال السنة قيد الاستعراض, ثم يأخذ من شركة التأمين كل الأموال المجمعة معا. فمثلا, 1,000 عملاء تأمين سياراتهم ضد السرقة لN500،000 لكن الحصول اتهم N5،000 سنويا كما قسط من أجل حماية. وليس من الممكن أن جميع 1,000 سوف يكون الزبائن سياراتهم المسروقة في عام واحد بعينه, لكن أين 100 الزبائن يعانون هذا الاحتمال, أنها سوف تحصل على تعويض عن خسائرهم من القسط المدفوع من قبل الطرف الآخر 900 الزبائن. ولكن حيث قدم أي مطالبات لهذا العام, تأخذ شركة التأمين كل هذه الاموال كما أرباحها الخاصة, والتي يمكن حفظها ضد المطالبات المستقبلية.

الاستثمارات العامة: عندما يجعل شركة التأمين أرباحا ضخمة من أقساط التأمين والمطالبات unfiled, أنه لا يترك المال على الطاولة لكنه يستثمر ذلك في مجال العقارات, السندات الحكومية, أذون الخزانة, الأسهم الخاصة, وغيرها من الاستثمارات منخفضة المخاطر التي من شأنها أن تجلب عائدات معينة.

الاحتياطيات الخارجية: إذا اثنين من العملاء من 10 ملف المطالبات, يحفظ شركة التأمين الأرباح المكتسبة من ثمانية الأخرى التي لم يتقدم للمطالبات أو تعاني من أي خسائر. يتم الاحتفاظ هذا كاحتياطي في المستقبل، وكمنطقة عازلة ضد أي خسائر في المستقبل التي يعاني منها العملاء. وهذا يعني شركات التأمين وعادة ما يكون المزيد من المال مما يحتاجون منذ 90% من عملائها المؤمن لا تعاني من خسائر أو ملف المطالبات.

خسارة إعادة تقييم: شركة التأمين يجعل من المال عن طريق دفع العملاء أقل مما يتوقعون بسبب تغير المستويات الاقتصادية وفقا لمستوى استخدام تمارس على وجوه الخسارة. على سبيل المثال, إذا كان المؤمن سيارة ضد السرقة لN1 مليون على مدى 10 عاما ويحصل سرقت في نهاية المطاف بعد 7 سنوات, فإن شركة التأمين لا تدفع لك N1 مليون للحصول على سيارة أخرى جديدة لسيارتك المسروقة يجب أن تستهلك في القيمة خلال 7 سنوات كنت قد استخدمت. وبالتالي فإن شركة التأمين تدفع لكم بلغت قيمة السيارة, ويحافظ على راحة لأرباحها الخاصة.

إعادة التأمين: قد لا تعرفون هذا, لكن شركات التأمين أيضا الحصول على المؤمن أنفسهم ضد الخسائر المحتملة الخاصة بك. منذ العمل هو كل شيء عن إدارة المخاطر, نقل شركة التأمين الخاصة بك مخاطر حماية لك شركة إعادة التأمين التي تحميهم في حال كنت ملف للمطالبة كبيرة. في أي حالة, تدفع الشركة إعادة التأمين شركة التأمين الخاصة بك أن يدفع لك ويتم حفظ شركة التأمين الخاصة بك الكثير من المال في هذه العملية.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

اترك رد

Insights Into How Insurance Companies Make Recurrent Money


If you have always wanted to know how insurance companies in Nigeria and other parts of the world make money, then you need not look any further beyond this article. One sure thing you must know from the outset is that insurance business is a very lucrative business; and regardless of the huge risks involved in several unforeseen circumstances, they still continue to make good money.

One thing you mustn’t forget at the core of the business is that insurance is about protecting people from serious eventualities that may likely happen, but more often than not, these eventualities remain “risks” at best and do not often occur – meaning that the frequency of occurrence is much lower since people take all precautions to prevent their occurrence, a development that gets insurance companies richer.

The main fact is that people get insured against future losses, but these losses do not often occur and they only remain risks; meaning that insurance companies make money from the risks people face in their daily lives, and only lose money when those risks become losses.

But do they really lose money? Hell, no. The money they pay out as reimbursements are actually pooled from customers or subscribers.

Let’s break this down in finer details.

How Insurance Companies Make Recurrent Money

 

Insurance premiums: Insurance companies make the larger percentage of their money from insurance premiums. This is the annual prepayments that customers pay to be protected from a particular loss. If this loss does not occur within the year under review, then the insurance company takes all the money pooled together. For example, 1,000 customers insure their cars against theft for N500,000 but get charged N5,000 yearly as premium for the protection. It is not possible that all the 1,000 customers will have their cars stolen in one particular year, but where 100 customers suffer this eventuality, they will get compensated for their losses from the premium paid by the other 900 customers. But where no claims are filed for that year, the insurance company takes all the money as its own profit, which could be saved against future claims.

Public investments: When an insurance company makes huge profit from premiums and unfiled claims, it does not leave the money on the table but invests it into real estate, government bonds, treasury bills, private equity, and other low-risk investments that would bring certain returns.

External reserves: If two customers out of 10 file for claims, the insurance company saves the profit earned from the other eight that did not file for claims or suffer any losses. This is kept as future reserve and as a buffer against any future losses suffered by customers. This means insurance companies usually have more money than they need since 90% of their insured customers don’t suffer losses or file for claims.

Loss re-evaluation: An insurance company makes money by paying customers less than they expect due to changing economic levels and according to the level of usage exercised on the object of loss. For instance, if a car is insured against theft for N1 million over a 10-year period and gets eventually stolen after 7 years, the insurance company would never pay you N1 million to get another new car because your stolen car must have depreciated in value over the 7 years you have used it. So the insurance company pays you the depreciated value of the car, and keeps the rest for its own profit.

Reinsurance: You may not know this, but insurance companies also get insured themselves against your potential losses. Since the business is all about managing risks, your insurance company transfers the risks of protecting you to a reinsurance company which protects them in the event that you file for a large claim. In which case, the reinsurance company pays your insurance company to pay you and your insurer is saved a lot of money in the process.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

Leave a Reply