التأمين على الحياة: أنواع بوالص التأمين على الحياة وكيفية تحقيق أقصى قدر لهم


عند النظر في فجائية مع الأحداث التي تحدث والناس يموتون, سوف ندرك ضرورة وجود سياسات التأمين على الحياة لحماية أحبائك في حال وجود أي الاحتمالات. على التحليل النهائي, بوالص التأمين على الحياة لا تقتصر على حماية عائلاتكم وأحبائهم أو المعالين, لأنه يحمي أيضا مستقبلك في حال كنت في نهاية المطاف "ترفض أن تموت!". في حالة أن تنتهي بوليصة التأمين على الحياة وأنت لا تزال تعيش, هل يمكن تجديد لفترة حياة أخرى أو استخدام الاستثمار وفورات في بعض الأمور الشخصية الأخرى.

اعتمادا على بلدكم, هناك أنواع مختلفة من بوالص التأمين على الحياة التي تلبي احتياجات الحياة والموت من العملاء, ولكن في الولايات المتحدة, الفئتين الرئيسيتين من التأمين على الحياة هي: التأمين على الحياة برمتها, ومصطلح التأمين على الحياة - ولكن هناك العديد من أنواع التأمين على الحياة المدرجة تحت هذه الفئات العريضة اثنين. بوليصة التأمين على الحياة برمتها هي خطة عليك أن تشتري لعدد محدد من السنوات بمعدل قسط ثابت, ولها ميزة إضافية تتمثل في التأهل لكم لفوائد الاستثمار ضد الذي يمكن أن تقترض دون أن تخضع للضريبة. لكن بوليصة التأمين على الحياة المدى يمكن أن يذهب أيضا أن يؤخذ بها لعدد محدد من السنوات, ولكنه لا يشمل الفوائد والفرص الاستثمارية.

أقساط شهرية أو سنوية للشباب أقل نسبيا أو أرخص مما كانت عليه عندما كنت أقدم. على سبيل المثال, عندما كان شابا من حول 30 سنوات كنت تدفع عن $100 شهريا على بوليصة التأمين على الحياة لتغطية سنوية تصل إلى $250,000 ولكن بالتأكيد دفع أكثر من ذلك بكثير إذا كنت 40 سنوات أعلاه لنفس المبلغ السنوي للتغطية. وكلما تكبر كلما زادت أقساط التأمين على الحياة السياسة الخاصة بك الحصول على. الآن, أن معظم وكلاء التأمين خلال تعرضت لها الولايات المتحدة عادة في محاولة لبيع بوالص التأمين على الحياة كلها لك لأنها توفر المزيد من الفوائد الأمن والحماية, لكنها ربما لن اقول لكم ان أقساط أكثر تكلفة وحصولهم على المزيد من اللجان على الحياة بأكملها من على بوليصة تأمين على الحياة. حقيقة, يحصل عملاء تصل إلى 80% من أقساط التأمين الخاصة بك سنة واحدة كعمولة في حين أنها تتلقى معدلات أقل بكثير على الحياة المدى.

وبعد أن تعرف ما سبق, والشيء التالي هو أن تنظر إلى مقدار تغطية التأمين على الحياة لشراء. هناك العديد من العوامل في الاعتبار قبل تحديد أخيرا التأمين على الحياة ولكن العديد من الخبراء الماليين هم من رأي أنه يجب شراء 5 أو ما قيمته 10 عاما من الراتب الحالي. منذ التأمين على الحياة هو التأكد من أن عائلتك لا يزال يتمتع المعايير الحالية معيشتهم في حالة الوفاة, يرى فريق آخر من الخبراء أنه من الأفضل لشراء 5-10 قيمتها العام من الراتب الحالي بحيث عائلتك لن تتأثر ماليا من الموت المفاجئ الخاص بك. في غضون, كنت قد حصلت على عامل في الحالات أي من الأطفال الأكبر سنا وترك رعاية وإعالة نفسه, أو ماذا سيحدث زوجك يترك وقضية حضانة الأطفال يأتي. يجب عليك أيضا تحديد المدة أو عدد السنوات التي تريد الاحتفاظ بها وثيقة التأمين نشطة دون تعثر قبل أن تنتهي عند الموت أو لخدمة أغراض الاستثمار الخاص.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

لا أجابات

اترك رد

Life Insurance: Types of Life Insurance Policies and How to Maximize Them


When you consider the suddenness with which events happen and people die, you will realize the necessity of having life insurance policies to protect your loved ones in the case of any eventualities. On a final analysis, life insurance policies do not only protect your families and loved ones or dependants, it also protects your future in case you eventually “refuse to die!”. In the case that your life insurance policy expires and you are still living, you could renew for another life term or use the investment as savings for some other personal things.

Depending on your country, there are various types of life insurance policies that cater to the life and death needs of customers, but within the United States, the two main categories of life insurance are: whole life insurance, and term life insurance – but there are several of kinds of life insurance listed under these two broad categories. The whole life insurance policy is a plan that you buy for a fixed number of years with a fixed premium rate, and it has the additional advantage of qualifying you for investment benefits against which you can borrow without being taxed. But term life insurance policy can also go be taken out for a fixed number of years, but it does not include investment benefits and opportunities.

Monthly or annual premiums for young persons are relatively lower or cheaper than when you are older. For instance, as a young man of about 30 years you pay about $100 monthly on your life insurance policy for an annual coverage of up to $250,000 but surely pay much more than this if you are 40 years above for the same annual coverage sum. The more you get older the higher your life insurance policy premiums get. Now, most insurance agents within the U.S would usually try to sell whole life insurance policies to you because they offer more security and protection benefits, but they probably won’t tell you that the premiums cost more and that they receive more commissions on whole life than on term life insurance policy. In fact, agents receive up to 80% of your one year’s premiums as commission while they receive significantly lower rates on term life.

Having known the above, the next thing to consider is the amount of life insurance cover to buy. There are many factors to consider before finally determining life insurance but many finance experts are of the opinion that you must buy a 5 or 10-year worth of your current salary. Since life insurance is to ensure that your family still enjoys their current standards of living in the event of your death, experts opine that it is best to buy a 5-10 year worth of your current salary so that your family will not be financially affected by your sudden death. Meanwhile, you’ve got to factor in instances of any of your older children leaving your care and fending for himself, or what would happen your spouse leaves and the issue of child custody comes up. You must also determine how long or how many years you want to keep the insurance policy active without defaulting before it expires at your death or to serve your investment purposes.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

No Responses

Leave a Reply