خطط التأمين ربحية - كيف لكسب المال من استثمارات التأمين


هل من الممكن لكسب المال من وثائق التأمين? هذا هو السؤال الذي يجد كثير من الناس أنفسهم يتساءلون مع عدم وجود إجابة محددة المقدمة لهم. إذا كنت قد تساءلت أيضا إذا كان من الممكن لكسب المال عن طريق التأمين, الجواب نعم, يمكنك كسب المال من خلال التأمين في ظل ظروف معينة إذا كان لديك أخصائي خبير في الشؤون المالية أو التأمين لإدارة الاستثمار الخاص. هذا هو كلمة له, يمكنك كسب المال من خلال التأمين إلا من خلال الاستثمار على المدى الطويل أن ينتشر أكثر من بضع سنوات أو أكثر.

ولكن لم يكن لمجرد كسب المال من التأمين; لديك للاستثمار في خطط التأمين الخاصة التي تم تصميمها لتوفير العائد على الاستثمار بالنسبة للمستثمرين. ويجب التأكيد مرة أخرى, أن الحصول على المال من خلال خطط التأمين هو استثمار على المدى الطويل ويجب أن تدار فقط لك من قبل الخبراء الماليين ذوي الخبرة في صناعة التأمين. مع هذا في الاعتبار, يمكنك كسب المال في التأمين من خلال الخيارات التالية:

ا. الصحة والتأمين على الحياة: مع التأمين على الحياة, يمكنك الاستفادة للدخل مؤجلة عند التسجيل للحصول على التأمين على المدى أو التأمين على الحياة برمتها. ما يعنيه هذا هو أنه عندما كنت تقوم بحفظ من خلال مصطلح التأمين على الحياة, كنت تؤمن حياتك للرأي, 10 سنوات, والبدء في الحصول على أموال الادخار التأمين الخاصة بك بعد 10 انتهت صلاحية اتفاق سنوات. يمكنك الحصول على أموال هذا مبلغ مقطوع مرة واحدة أو يتقاضون رواتبهم بالتقسيط على عدة سنوات قادمة. يمكنك أيضا القيام مصطلح التأمين على الحياة لفترة عندما أطفالك سوف استكمال جميع تعليمهم الجامعي في الوقت الذي ينتهي عقد التأمين، وتبدأ في تلقي الفوائد على المدخرات التأمين الخاصة بك. التأمين على الحياة برمتها من جهة أخرى يساعد عندما كنت تؤمن حياتك لالمقبل 30 سنوات أو أكثر حتى نهاية حياتك, ولكن يمكنك ترك هذا الاستثمار بعد الكلمة, 25 سنوات ثم تبدأ في جمع المدخرات الخاصة بك مرة أخرى في المدفوعات installmental أو كمبلغ مقطوع.

ب. 401(ك) خطط والإدارات: هذه هي خطة التقاعد التي تساعد على تلبية احتياجات السنوات اللاحقة ك متقاعد. مع هذه الخطة في مكان, كنت وضعت توفير المال أثناء العمل من خلال التأمين بهدف أن شركة التأمين سوف تأخذ الرعاية من التقاعد والمعاشات التقاعدية الخاصة بك سنوات دون المساومة على مستوى الحياة التي يمكن أن يعيش. يساعدك هذا الخيار لبناء الثروة على مدى فترة طويلة الأمد, وخصوصا عندما كنت لا تزال نشطة في الخدمة الوظيفية, وبعد ذلك في الانخفاض مرة أخرى على هذه الثروة المبنية على التقاعد عند قديمة وضعيفة. مع هذه الخطة الاستثمارية في مكان, كنت لا تزال تحصل على دخل طوال فترة السنوات المتبقية, ولا تزال تحصل على تغطية لحالات الطوارئ الطبية والصحية. مع هذه الخطة في مكان, يمكنك الاستفادة من أي خطط الأقساط المباشرة أو خطط الأقساط المؤجلة, حيث التسوية الخاصة بك وتدفع إما في وقت واحد لك أو دفعها على أقساط على مدى عمره المتبقي أو على مدى فترة من الزمن.

البعض الآخر سبل الاستثمار في التأمين:

ج. صناديق الاستثمار
د. الاسهم والسندات
ه. المعاشات ثابتة ومتغيرة
f. تأمين الرعاية على المدى الطويل


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد

اترك رد

Profitable Insurance Schemes – How To Make Money From Insurance Investments


Is it possible to make money from insurance policies? This is a question that many people find themselves asking with no concrete answer provided them. If you have also wondered if it is possible to make money through insurance, the answer is yes, you can make money through insurance under certain circumstances if you have a finance expert or insurance specialist to manage your investment. That is the word for it, you make money through insurance only through long term investment that is spread over a couple of years or more.

But you do not just make money from insurance; you have to invest in particular insurance plans that are designed to provide ROI for investors. And it must be emphasized once more, that making money through insurance schemes is a long term investment and must only be managed for you by experienced finance experts in the insurance industry. With this in mind, you can make money in insurance through the following options:

a.      Health and Life Insurance: With life insurance, you benefit for deferred incomes when you sign up for a term insurance or a whole life insurance. What this means is that when you are saving through a term life insurance, you insure your life for say, 10 years, and start to get paid your insurance savings after the 10 years agreement has expired. You can get paid this lump sum once or get paid in instalments over many years to come. You can also do a term life insurance for the period of when your children will all complete their university education at which time the insurance contract expires and you start to receive benefits on your insurance savings. Whole life insurance on the other helps when you insure your life for the next 30 years or more till the end of your life, but you can quit this investment after say, 25 years and then start to collect your savings back in installmental payments or as a lump sum.

b.      401(k) Plans and Administrations: This is a retirement plan that helps to cater to your later years as a retiree. With this plan in place, you put save money while working through insurance with the aim that the insurance company would take care of your retirement and pension years without compromising on the standard of life you can live. This option helps you to build wealth over a long term period, especially when you are still active in career service, and then to fall back on this built-up wealth at retirement when you are old and weak. With this investment plan in place, you still get incomes throughout the entire period of your remaining years, and still get covered for health and medical emergencies. With this plan in place, you benefit from either immediate annuity plans or deferred annuity plans, where your settlement is either paid out at once to you or paid in instalments over your remaining lifetime or over a period of time.

Others ways of investing in insurance are:

c.       Mutual funds
d.      Stocks and bonds
e.       Fixed and variable annuities
f.       Long term care insurance


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert

Leave a Reply